الأحد، 8 نوفمبر 2009

اتريد ان تدرس مجانا في اوروبا

مرحبا بك في مدونة الدراسة في اوروبا
اذا كان جزمي صحيحا فانت تريد ان تدرس مجانا
لان الدراسة هنا في اوروبا مكلفة للغايه ما لم تكن مبتعثا او متحصل عل منحة من جهه ما
ولكن للعلم حتى اذا كنت تدرس مجانا فالمعيشة هنا تكلف من اربع الي خمس اضعاف الكلفة في الدول العربية
هنا في هذ الموقع سنمدك بالمعلومات الأساسية التي تحتاجة كي تشق طريقك
ستجد معلومات عن الدراسة المجانية في شمال اوروبا
الدراس الرخيصة نسبيا في دول الوسط و شرق اوروبا
بالأضافة الي الجامعات و طرق التقديم وشروط القبول
و اجراأت التأشيرة و الأوراق المطلوبة

هناك 7 تعليقات:

  1. شكرآ مرة أخرى على الموقع الرائع
    تزودت بالعديد من المعلومة المهمة والمفيدة
    ودب الأمل في نفسي من جديد

    لكن أطمع بإضافة التخصصات الموجودة
    وأفضل الجامعات للتقديم هناك
    خاصة في مجال البكالوريوس
    للعلم اني احمل شهادة في البكالوريوس
    لكن أود البدء من جديد

    لبنى

    ردحذف
  2. كيف اقدم kota107@gmail.com

    ردحذف
  3. abdallah mohammed ahmed mohammed2 فبراير 2012 في 5:56 ص

    كيف اقدم ممكن ترسلوا لي استمارة التسجيل في البريد "abdallah_mohammed@yahoo.com" iam form darfour"

    ردحذف
  4. هل اقدر احصل على الاقامة الدائمة عند الدخول للدراسة الجامعية

    ردحذف
  5. انا خريج جامعة من 1997 هل اقدر اكمل ماجستير تخصص كيمياء

    ردحذف
  6. gadory3@hotmail.com

    ردحذف
  7. انا عمري 33 سنة قسم ادبي وارغب بدراسة الطب او التمريض في اوروبا

    ردحذف